من هو اكثر شخصية متابعة على الفيسبوك، من المعروف ان هناك العديد من مواقع التواصل الاجتماعي في عالمنا ومن اهم تلك المواقع هو موقع فيسبوك العالمي وسنتطرق معكم الى موضوع الشخصيات المشهورة في فيسبوك،الشخص الأكثر متابعة على Facebook هو كريستيانو رونالدو. اعتبارًا من مايو 2022، وصلت صفحته الأكثر متابعة على تطبيق Facebook، مع أكثر من 179 مليون متابع، وهو الشخص الأكثر متابعة في منزل لاعبي كرة القدم. حقق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو شهرة واسعة ووصل إلى أعداد كبيرة من المتابعين خلال عام 2022.

ترتيب اعلى الاشخاص متابعة على فيسبوك

  1. كريستيانو رونالدو.
  2. شاكيرا.
  3. ايمينيم.
  4. ريهانا.
  5. فين ديزل.
  6. مايكل جاكسون.
  7. كاتي بيري.
  8. جاستن بيبر.
  9. المطربه سيدة غاغا.
  10. لينكولن بارك.

اللاعب الوحيد في القائمة هو لاعب كرة القدم البرتغالي الذي يلعب مع ريال مدريد وهو قائد المنتخب البرتغالي، وغالبًا ما تظهر لياقته البدنية في المجلات الشعبية وهو معروف بعلاقته مع عارضات الأزياء العالميات الرائعات، فهو بالكاد يتفوق على إيمينيم. حوالي 100000 متابع، وقد صعد مؤخرًا إلى أفضل اللاعبين على Facebook.

وصلت شاكيرا لتوها كواحدة من أكثر الأشخاص شعبية على Facebook والأولى التي وصلت إلى أكثر من 100 مليون متابع في الفترة السابقة، وارتفعت شعبيتها بشكل كبير بعد مشاركتها على The Voice وكانت تنشر بعض مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بها وبعض الرسائل الشخصية على استمر بالصفحة. مفعمة بالحيوية والمرح لمتابعيها، فبعد صعودها إلى صدارة قوائم المعجبين على فيسبوك، نشرت المغنية هذه الرسالة الشخصية تشكر كل من اشترك في صفحتها الرسمية.

قد يفاجئ البعض أن مغني الراب في ديترويت هو تقريبًا الرجل الأول في القائمة من حيث متابعين Facebook، لكنه متأخر قليلاً عن المحطة الأولى عندما يتعلق الأمر بمعجبي Facebook، فقد يقوم بالإعلان عن الكثير من البضائع للبيع على موقعه على الإنترنت لكن من الواضح أن هذا ما يبحث عنه حوله معجبيه، فهو يحتل المرتبة الثالثة بحوالي 92 مليون متابع.

يأتي RiRi في المرتبة 4 في هذه القائمة مع 89 مليون معجب. اعتادت أن تتصدر القائمة على أنها تضم ​​أكبر عدد من المعجبين على Facebook، لكنها تأخرت مؤخرًا في السباق. الجميع يحب مغنية “Umbrella” لموهبتها ومظهرها الجميل. من السهل معرفة سبب كونها واحدة من عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي على Facebook.

حصل الممثل Fast & Furious على المركز الخامس في قائمة أشهر 10 مشاهير على Facebook، وقد نشر أغاني حب لصديقته وتحية شخصية لصديقه وزميله Paul Walker، إنه يستمتع حقًا بتفاعل المعجبين ويظهر.

إنه الشخص الوحيد المتوفى في هذه القائمة، لكن مايكل جاكسون لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة بين المعجبين حيث أن لديه ما يقرب من 77 مليون شخص يترددون على صفحته. يعرض كل شيء من التذكارات إلى لحظات مايكل جاكسون الشهيرة.

صعدت إلى المركز السابع قبل Bieber مع 500000 معجب فقط، وصفحة مطربة “California Gurls” أكثر احترافًا بعض الشيء، وقد تحتفظ صفحتها بالمعلومات بشكل أساسي عن عملها مع مستحضرات التجميل CoverGirl ومساهماتها الخيرية لليونيسف.

بينما كان يواجه الكثير من المتاعب مؤخرًا، لا يزال لدى Biebs مجموعة ضخمة من ما يقرب من 72 مليون معجب يحبونه، في الواقع، كثير منهم صغار جدًا لدرجة أنهم لا يعرفون الكثير عن Facebook.

في حين أن مغنية “Born This Way” تتصدر باستمرار قائمة Twitter، إلا أن عددها أقل على مخطط Facebook ومعجبيها البالغ عددهم 67 مليون معجبون ومخلصون لليدي غاغا، التي تنشر الكثير من صور السيلفي والصور الممتعة من وراء الكواليس مع مغني بوب. آخرون مثل بريتني سبيرز.

مع أكثر من 64 مليون معجب، وجدت فرقة الروك في جنوب كاليفورنيا الموقع مكانًا رائعًا للترويج لأحدث تسجيلاتها، وقد صمدت موسيقاهم أمام اختبار الزمن منذ أول ألبوم استوديو للفرقة في عام 2000، ويكرس المعجبون لسماع أصواتهم الآن .

الشخص الأكثر متابعة على  انستجرام Instagram

  • كريستيانو رونالدو.
  • كايلي جينر.
  • ليونيل ميسي.
  • سيلينا غوميز.
  • الصخرة.
  • كيم كارداشيان.
  • اريانا جراند.
  • بيونسيه.

كريستيانو رونالدو حساب رونالدو أصبح مؤخرًا أول حساب يحطم 400 مليون متابع على انستجرام، وانتشر هذا بشكل واسع، وقد يكون هذا الرقم ثالث أكبر تعداد سكاني في العالم بعد الصين والهند، وقبل الولايات المتحدة وداخل آخر بقليل يوم أو هدف آخر لرونالدو العدد سيزداد.

Kylie Jenner أصبحت Kylie Jenner مؤخرًا أول امرأة تكسر 300 مليون متابع على Instagram، ومع ذلك، ربما يتضاءل هذا مقارنة بفوربس التي حصلت على لقب أصغر ملياردير “عصامي” في عام 2022. لكن Jenner من Kylie Cosmetics و Kylie Skin و Kylie Swim، كايلي بيبي وأكثر وهي تواصل العمل، استعادت جينر المركز الثالث لها من ليو ميسي في بداية عام 2022، ولا تزال المرأة الأكثر متابعة في العالم في الختام، وقد تنافست بشدة مع رونالدو، حيث كان السباق على 500 مليون. بدأ.

ليونيل ميسي أثبت لاعب كرة القدم الأرجنتيني أنه بارع جدًا على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا، حيث يتنافس مع مركز كايلي جينر على المركز الثالث.

سيلينا غوميز بينما كانت سيلينا غوميز منفتحة بشأن تجنب وسائل التواصل الاجتماعي، كانت الأسرع متسلقًا في القائمة مؤخرًا على Instagram، وقد قدمت لقطاتها، و plandids، و Candids محتوى ممتازًا لزيادة متابعيها، بينما تستخدم Gomez نظامها الأساسي من أجل جيد، التحدث بصراحة عن الصحة العقلية وتشجيع المتابعين على توعية أنفسهم بأهمية اللياقة العقلية.

Dwayne “The Rock” في المركز السادس، ذهب لنجم هوليوود Tequila mogul، المرشح الرئاسي المستقبلي وبطل WWE السابق، The Rock. لقد بنى متابعيه المتزايدين باستمرار من خلال محتوى الحياة المحفز للغاية وإلهام التمرين، بالإضافة إلى لقطات مسجلة. كثيراً.

كيم كارداشيان ليس من المستغرب أن ترى كيم كارداشيان في المراكز العشرة الأولى، على الرغم من أن KUWTK قد أكملت تحولًا ثقافيًا، فإن العرض الأول لفيلم The Kardashians يعني أننا سنظل نرى الكثير من Kim على جميع الشاشات وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

أريانا غراندي أريانا غراندي منحت معجبيها الكثير من الأسباب لمتابعة متابعتها في السنوات الأخيرة، مثل ملخص مليء بالمضايقات لما دخلت في عملها، بالإضافة إلى لمحات من حياتها الشخصية، هناك الكثير لتتوقعه من هذه النجمة .

بيونسيه حققت نجاحًا على Instagram، حيث تجاوزت الخط الفاصل بين النجومية، وهو الجزء الأكبر من محتواها، بينما لا تزال تقدم لمحة حميمة من وقت لآخر عن عالمها وعائلتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ما هي أشهر صفحات الفيسبوك

  • Texas Hold’em Poker 25886703 متابعين.
  • تضم الصفحة الرسمية على Facebook 24266151 متابعًا.
  • تحتوي صفحة مايكل جاكسون على 22،690،496 متابعًا.
  • ليدي غاغا لديها 21،646،439 متابعًا.
  • تضم الصفحة الرسمية لـ Family Guy 20224271 متابعًا.
  • صفحة اليوتيوب 18،618،509 مشتركين.
  • صفحة Eminem الرسمية مع 18473.414 متابعًا.
  • الصفحة الرسمية لفين ديزل مع 17.649.964 متابعًا.
  • يحتوي The Twilight Saga على 16.562.819 متابعًا.
  • صفحة ستاربكس الرسمية مع 16366.438 متابعًا.
  • صفحة ميغان فوكس مع 16332727 متابعًا.
  • صفحة ساوث بارك مع 16167364 متابعًا.
  • صفحة Coca-Cola الرسمية مع 15863959 متابعًا.