ما هي افضل العاب الايفون للاطفال 2022،أصبحت التكنولوجيا ضرورية في حياة كل من البالغين والأطفال، ويتم استخدامها يوميًا لكل منهم، وقد أدى استخدام الأطفال لهذه التكنولوجيا إلى تغيير الطريقة التي ينظرون بها إلى العالم الخارجي والطريقة التي يفكرون بها وتجعلهم يبدون وكأنهم أكبر من سنهم، ولكن أيضًا الانتباه والحذر وعدم الإفراط في استخدام هذه التكنولوجيا، حتى لا ينعزلوا عن العالم وينشغلون فقط بهذه التكنولوجيا، ولأنها تقنية مفيدة وتطور إدراك الطفل اليوم قمنا بتجميع مجموعة من افضل العاب الايفون المناسبة للاطفال.

افضل العاب الايفون للاطفال 2022

افضل العاب الايفون للاطفال 2022

افضل العاب الايفون للاطفال لعبة تاكسي هليكوبتر وهي مناسبة للاطفال من سن 3 سنوات وهي مسلية للاطفال وتعمل من خلال كاميرا الايفون وتجعل الطفل يتحكم بها وتحريك الجهاز ليقف اينما كان يريد اصطحاب الركاب والطيران وقتما يشاء، وتتميز اللعبة برسومات رائعة وتبدو حقيقية، وهي مغامرة ممتعة للأطفال، تكلفتها 1.99 دولار. حفلة عيد الميلاد لحفلة عيد الميلاد، مناسبة للأطفال في سن 3 سنوات، وتجعل كل يوم عيد ميلاد للطفل، ويشاركه حلويات عيد الميلاد والفقرات، وتبلغ تكلفته 1.99 دولار. لعبة قص الحبل، مناسبة للأطفال في سن 4 سنوات، ولها حيوان غريب يسمى Om Nom، وهناك ألغاز يجب على الطفل حلها باستخدام أدوات خاصة لذلك وعليه التقاط النجوم لتسجيل الحلوى، و هذه اللعبة تشغل الأطفال لفترة طويلة ومفيدة عندما يكون الطريق مزدحما تكلفتها 99 دولارا.

قائمة افضل العاب الايفون للاطفال 2022

قائمة افضل العاب الايفون للاطفال 2022

لعبة عازف البيانو، مناسبة للأطفال في سن 4 سنوات، وتجعل الهاتف يحتوي على 88 مفتاحًا، ولها تأثيرات رسومية عالية حقيقية مع أزرار مجسمة تجعلك تشعر وكأنك تلمسها بالفعل، وتبلغ تكلفتها 3.99 دولار. لعبة Scribble lite، مناسبة للأطفال من سن 4 سنوات، تحول الأيفون إلى لوحة رسم، وتحتوي على العديد من الألوان والأحجام من الأقلام، والرسم على الصور، وإكسسوارات الرسم التي لا نهاية لها في هذه اللعبة، وهذه اللعبة مجانية. لعبة ذاكرة المباراة، مناسبة للأطفال من سن 4 سنوات. في هذه اللعبة، لا يوجد حظ. التركيز والذاكرة هما الأساس، لذلك هناك بعض الأشياء مثل الصور والأرقام، وعلى الأطفال أن يتذكروا أين رأوها، وتكلفتها 2.99 دولار. لعبة حيوانات الحروف الأبجدية للحيوانات، مناسبة للأطفال من سن 4 سنوات، ورائعة للأطفال وتأتي برسومات متحركة ملونة ورائعة، وكذلك أصوات حيوانات وتنطق الحيوانات بهذه الحروف، وتبلغ تكلفتها 99، 99 دولارًا. لعبة البحث عن الكلمات، مناسب للأطفال من سن 6 سنوات، ويبحث الطفل عن الكلمات بوضع الحرف الأول والأخير من الكلمة ثم البدء مرة أخرى وهكذا، وتبلغ تكلفته 99 دولارًا. لعبة Super Why Super Hawaii، مناسبة للأطفال من سن 3-6 سنوات، وتلفظ الأبجدية والتهجئة والكتابة والقراءة بطرق ممتعة ومفيدة للطفل في سن ما قبل المدرسة، وتبلغ تكلفتها 2.99 دولار.