طريقة تغيير اللغة في هواتف الأندرويد 2022 بالخطوات، سنعرض لك اليوم من خلال موقع بوابة التقنية تفاصيل تغيير اللغة في الاندرويد حتى تتمكن من التبديل بين جميع اللغات المختلفة التي يمكن أن تكون موجودة على هاتفك المحمول، والتي يمكن أن تتناسب مع المكان الذي تتواجد فيه أو البلد الذي تتبعه.

كيفية تغيير اللغة على هواتف Android 2022

  • قامت شركات الهاتف المحمول بتنزيل الكثير من اللغات التي يمكن تطبيقها على الهواتف الذكية أو غيرها، حيث يمكن استخدام هذا الهاتف في العديد من البلدان التي يمكن أن تتواجد حول العالم من قبل الأشخاص الذين يحملونه.
  • تعمل كل دولة من خلال نظام معين، ولكل منها اللغة المحددة التي تتحدث بها أو التي تتقنها، لذا فإن طريقة تغيير اللغة في هواتف Android 2022 من أهم الأشياء التي يجب أن نعرفها.

1- تغيير لغة الهاتف المحمول

في كثير من الحالات، يحمل الهاتف المحمول بعض النسخ أو بعض اللغات الموجودة بالفعل مع الجهاز، أي يتم تنزيلها من الشركة قبل طرحها في السوق، وفي هذه الحالة يمكنك بسهولة تغيير اللغة.

  1. في البداية يجب أن تتعلم كيفية التعامل مع الهاتف المحمول الذي تملكه، ومن ثم البحث عن قائمة الجهاز ومن خلالها ابحث عن الإعدادات أو إعدادات الهاتف والضغط عليها لتنتقل إلى صفحة الإعدادات.
  2. من خلال الصفحة التالية وهي صفحة الإعدادات، ادخل إلى قسم اللغة الذي تجده من بين الخيارات في نفس الصفحة. في بعض الأجهزة، يجب عليك تحديد كلمة أو خيار جهازك لإدخال إعدادات اللغة.
  3. بعد الدخول إلى قائمة إعدادات اللغة، ستجد كلمة “Language” في المقدمة، وغالبًا ما يتم تحديدها تلقائيًا إلى اللغة الإنجليزية. انقر عليها لتنتقل إلى الصفحة التي توفر لك اللغات على هاتفك المحمول.
  4. حدد اللغة التي تريد استخدامها على هاتفك المحمول، ولكن إذا لم تعمل هذه الطريقة معك تلقائيًا، في بعض الأحيان يتطلب تطبيق هذه الطريقة إعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى حتى يتعرف الهاتف على اللغة التي اخترتها.
  5. بعد فتح الهاتف مرة أخرى، اخرج من القائمة الرئيسية أو أي من الأشياء الأخرى في الهاتف مثل الاتصال أو الرسائل أو أي من الأشياء العديدة الأخرى لتجد أن كل واحد منهم قد تحول إلى اللغة العربية أو إلى اللغة التي تريدها. اختاروا.

2- قم بتنزيل واختيار لغة جديدة

في كثير من الحالات، يمكن أن يتواجد الهاتف في أحد الأماكن التي لا تدعم أيًا من اللغات على الجهاز، وفي هذه الحالة يحتاج الشخص إلى الوصول إلى الإنترنت حتى يتمكن من تحديد اللغة وتنزيلها يريد استخدامه.

يجب أن يكون لديك أولاً اتصال بالإنترنت على الهاتف المحمول الذي تريد إضافة لغة جديدة إليه حتى تتمكن من إكمال عملية التنزيل بالكامل وإنهاء طريقة تغيير اللغة في هواتف Android 2022 بشكل صحيح.

  • في البداية، انتقل إلى قائمة الجهاز والتي يمكن العثور عليها بسهولة من خلال زر الموافقة أو من خلال واجهة المستخدم الرئيسية على الهاتف المحمول الذي تستخدمه وتريد تنزيل اللغة الجديدة عليه.
  • أدخل إعدادات اللغة. هي الأيقونة التي تظهر أمامك بمجرد إدخال الإعدادات العامة للجهاز. في بعض أنواع الهواتف، يجب النقر فوق كلمة جهازي لتتمكن من رؤية تلك القائمة ثم اختيار إعدادات اللغة فيها.
  • ستجد أن الهاتف في الغالب مضبوط على اللغة العامة وهي اللغة الإنجليزية الموجودة في الهواتف أو في إصدار الجهاز الخاص بنظام الشركة. ابحث عن علامة الجمع أو +.
  • بعد أن تجد هذه العلامة، انقر عليها. في بعض الهواتف الأخرى، قد لا تجد هذه العلامة، ولكن بدلاً من ذلك توجد كلمة “المزيد من اللغات”. انقر فوقه، وسيعرض الجهاز جميع اللغات المتوفرة على الإنترنت والتي يمكنك تنزيلها على جهازك.
  • ابحث عن اللغة المعينة التي تريد الحصول عليها وانقر عليها حتى يقوم الجهاز بتنزيل تلك اللغة وإضافتها إلى قائمة اللغات الأساسية على هاتفك المحمول، ثم حدد تلك اللغة من خيار اللغات.
  • انقر فوق كلمة تطبيق التغييرات أو تم حتى يبدأ هاتفك في تطبيق جميع تغييرات اللغة على التطبيقات الحالية والنظام الذي يعمل به هاتفك، أعد تشغيل جهازك مرة أخرى وبعد فتحه ستجد أن اللغة التي قمت بتنزيلها بها تم تطبيقه.

أهمية معرفة كيفية تغيير اللغة

  • طريقة تغيير اللغة في هواتف أندرويد 2022 ليست من الأشياء الصعبة التي لا يستطيع أي شخص القيام بها، بل هي من الأشياء الأساسية التي يجب أن يفهمها أو يعرفها كل من يحمل الهاتف الذكي ويعمل. لتستخدمها.
  • يجب أن نعلم أن اتباع أي من الخطوات التي يمكن أن تساهم في تغيير بعض الأشياء في الهاتف أمر مهم لأن هذه الأجهزة حساسة للغاية ويمكن أن يؤدي القيام ببعض الأشياء الخاطئة إلى إتلاف الجهاز.
  • يجب التأكد من تطبيق طريقة تغيير اللغة في هواتف Android 2022 بشكل صحيح أو أي من الأشياء الأخرى حتى لا تتخذ بعض الخطوات غير المفهومة التي لا يستطيع الجهاز قراءتها أو التعرف عليها وبالتالي لن تتبعها.
  • في حالة قيامك بأي من الأشياء الخاطئة أو إذا كنت لا تعرف كيفية استردادها، وحدثت بعض الأعطال في الهاتف المحمول، يجب عليك التوقف فورًا عن اللعب في النظام والذهاب إلى أي شخص متخصص في الصيانة.
  • يجب الاهتمام بإجراء التحديثات الدورية التي يمكن أن تتوفر على الإنترنت للهواتف المحمولة، حيث تعمل جميع شركات الهاتف على توفير بعض الإصدارات الحديثة من وقت لآخر والتي تحتوي على الكثير من الميزات.
  • إن منع الهاتف المحمول من السقوط أو التعرض للإصابات المختلفة له تأثير كبير على حسن سير عمل النظام كما ينبغي، حيث أن التعرض للإصابات يمكن أن يتسبب في الكثير من البطء أو إيقاف الجهاز بشكل مفاجئ.
  • بعد التعرف على طريقة تغيير اللغة في هواتف Android 2022، يجب أن نعرف أن أي نوع من الإصابات والحوادث التي يمكن أن يتعرض لها الهاتف يمكن أن تعمل على حذف بعض الأشياء على الجهاز، بما في ذلك بعض اللغات التي بها تم تنزيله.
  • في حالة فقد أي نوع من البيانات على الهاتف المحمول، يجب مراجعة الإدارة المعنية بالصيانة أو الذهاب إلى أقرب فرع لمعرفة نوع الهاتف الذي تحمله.